برج الحمل والحظ ، برج الحمل والعناد


برج الحمل والحظ

  1. يحالفه مرة ويخونه مرات ، حظ الحمل غير دائم وغالباً ما يرافقه ثم يهجره بشكل كلي، هناك الكثير من التقلبات في حياة الحمل وبالتالي فالرحلة وعرة.
  2. يملك الحمل خصالاً تجعله من الابراج التي تعمل بجدية بالغة، فهو أدرك ومنذ وقت مبكر بان الحظ قد يحالفه مرة ولكنه لن يحالفهم عشرات المرات، لذلك فهو لا يعول كثيراً عليه بل يعمل بجدية من اجل تحقيق اهدافه.

برج الحمل والعناد


  1. برج الحمل المعاند العصبي
  2. برج الحمل عصبي ولا يقبل النقد، ومتسرع في أحكامه، لذلك يحتاج للنصيحة بشكل كبير، ولكنه على العكس لا يتراجع عن قراراته إلا في حالات قليلة.
  3. برج الحمل مغامر ويحب تجربة الأشياء الجديدة، لكن قد تكون نقطة ضعفه هو شخص مقرب له، فإذا أردت أن تؤثر في تفكير صاحب برج الحمل، يمكنك أن تستعين بشريك حياته أو والدته.
  4. تسرع مواليد برج الحمل الملحوظ يساعدهم على اتخاذ قرارات دقيقة دون تفكير، ومع كثرة العند وعدم الالتفات للانتقاد، تجدهم من أبرز الأشخاص الشهيرين بهذه الصفة الصعبة ومن اشهر الابراج في العناد .

تعليقات

  1. 1xbet korean betting, online slots, poker, sizzling
    1xbet korean betting, online slots, poker, sizzling online, jackpot slot machine, jackpot slot machine, live 1xbet live poker game, jackpot slot machine jackpot slot

    ردحذف

إرسال تعليق