توقعات برج الجوزاء 2019 بالتفصيل



كل ما يخص برج الجوزاء 2019 ، توقعات برج الثور العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الجوزاء للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.

الفرص الشخصية المميزة لبرج الجوزاء 2019:
سيبحث العديد من مواليد برج الجوزاء عن عمل جديد أو تغيير في الامور والاهتمامت المهنية في العام 2019 .
الفترة من 4 أبريل/نيسان إلى 7 أغسطس/اب ستكون الفرص متاحة لك وستكون مميزة على صعيد المال ، والحب ، والعلاقات ، وستحصل على أكثر مما كنت تتوقعه ، وهذه الفترة ستؤثر على بقية العام بالنسبة لك.
أفضل وقت للسفر والخروج في رحلات عائلية سيكون من أواخر سبتمبر حتى نهاية العام.
بعض مواليد العشرية الاولى من برج الجوزاء سيحظون بالكثير من النجاح في علاقاتهم العاطفية وفي زواجهم.
بعض مواليد العشرية الثانية من برج الجوزاء سيكون لهم طموح بشكل خاص وسيكرسون أنفسهم لحياتهم المهنية.
بعض مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء سيكون اهتمامهم الاول نحو العلاقات العاطفية والحميمة .

الامور المالية لبرج الجوزاء في عام 2019:
مرة أخرى ، سنقول لك إن بعض القرارات التي تتخذها من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران ستحدد ما إذا كنت ستعيش ضمن ميزانيتك ، أم أنك ستضطر للجوء الى الديون والاقتراض.
الفلك ينصح بعدم الاستهتار بالشؤون المالية هذه السنة فالتوقعات تقول أن لديك العديد من الالتزامات المالية التي عليك أن تواجهها بحكمة وباتزان، ولكن الشيء الايجابي أنه الامور المالية ستتحسن اعتباراً من النصف الثاني من العام 2019 ولكن التحسن سيكون تدريجياً وببطأ.

توقعات الحب والزواج لبرج الجوزاء 2019:
متزوجن من برج الجوزاء :
يمكن أن تؤثر المشاكل القديمة ووبعض تقلبات المزاج ، وبعض الاخطاء السرية التي قمت بها على الانسجام في العلاقة بينك وخاصة في الفترة بين أغسطس /اب وسبتمبر/ايلول 2019 وقد تنكشف بعض الامور المخفية ، ولكن الشيء الجيد أن الامور ستتحسن بشكل كبير من أواخر سبتمبر/ايلول وقد تتكون فترة جيدة جداً للذين يودون انجاي أطفال .

بالنسبة للعازبين من برج الجوزاء :
تعد الفترة بين أبريل/نيسان ومايو/ايار 2019 فترة مثالية لاجراء محادثات جادة مع النصف الآخر وفترة رائعة لاعلان الحب والخطوبة والزواج والارتباط الرسمي ، بينما الفترة بين مايو/ايار ويونيو/حزيران سيكون فيها الكثير من التغييرات .
الفترة بين شهر أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول قد تكون الاسوء في العام 2019 وقد تشهد على تمزق محتمل في العلاقة العاطفية وحتى الانفصال ، وربما يرجع السبب في ذلك إلى شيء ما حدث في الماضي.

توقعات العمل والمهنة لبرج الجوزاء 2019:
قد تحتاج الى الكثير من العمل والجهد إذا كنت تسعى للحصول على أجور أعلى ولمرتبة مهنية أعلى، ثم يمكن أن يحدث التغيير في الفترة بين مايو/ايار ويونيو/حزيران 2019 .
يمكن لمواليد الجوزاء الذين ولدوا في 21 إلى 28 مايو أن يقرروا الدخول في حقل مهني جديد بالكامل أو البدء بمشروع جديد اعتباراً من أواخر مارس/اذار.
التغييرات الكبيرة على صعيد العمل والمهنة سيكون بعد الشهر السابع من العام 2019 وسيكون الوقت الأفضل للبحث عن عمل في المجالات الإبداعية أو الفنية.

إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج الجوزاء في الحب والارتباط والزواج في عام 2019


توقعات ماغي فرح 2019 – برج الجوزاء 2019

انها سنة الشراكة والتواصل مع الآخرين يا عزيزي برج الجوزاء ، ويكون ممنوع فيها التفرد بالقرار ، وممنوع العمل بارتجال وبفردية ، وعليك اسشتارة المقربين واخذ النصيحة منهم وأن تتفاهم مع الشركاء والاطراف الاخرى سواء مالياً أو عاطفياً أو اجتماعياً خلال العام 2019.
تقرأ ماغي فرح في كتابها وتقول إنها سنة متموجة ومتذبذبة ، حيث تجد الارتباط والانفصال ، الشراكات والمجابهات ..

توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي 2019
ستتأثر وتؤثر على الاخرين في سنة 2019 لذا حاول أن تنتقي شركاءك بشكل جيد.
هذه السنة هي سنة الاستثمارات المالية  والارباح ، ولكن قد يكون هنالك ثغرات ببعض العقود والملفات
توقعات ماغي فرح 2019 على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
تتوقع ماغي فرح بأن الحب يبتسم لك ، وتحمل سنة 2019 زواج أو ارتباط أو علاقة عاطفية مميزة ، ولكن في المقابل قد يكون هناك فك ارتباط لدى بعض مواليد برج الجوزاء .
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=0upb8w-u8-Q?feature=oembed]

العناوين العريضة لبرج الجوزاء في عام 2019

  • عام 2019 سيكون العام المنتظر لأولئك الذين ينتظرون أو يرغبون في الاستقرار أو الارتباط أو الزواج.
  • عام 2019 ستكون سنتك وفقاً لتوقعات برجك 2019 للأبراج وخاصة للعازبين الذين هم على  استعداد لبدء قصة حب جديدة.
  • في عام 2019 ستعيش أوقات رائعة في الغرام والرومانسية وستشعر بالسعادة والحب في حياتك والفلك يتنبأ بفرص زاهية لزواج الحب.
  • في عام 2019 ، هناك فرص وجود فترات ملونة وزاهية وممتعة للغاية ، ويعود السبب بذلك الى الإقامة الطويلة لكوكب زحل في بيت زواجك مما يزيد من فرص لقاء شريك قد تكون معه علاقة طويلة الأمد أو فرص لزواج محتمل.

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الجوزاء 2019:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لبرج الجوزاء في العام 2019
من 2 يناير/كانون الثاني إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019
يبدو أن هذه الفترة هي فترة جيدة بالنسبة إلى الجوزاء، وإذا كنت متزوجًا أو معجب بشخص ما ، فهو وقت مناسب للمبادرة فتجنّب الحجج خلال هذه الفترة وحافظ على شخصيتك المميزة وحاول العمل على علاقتك العاطفية.
من 30 يناير/كانون الثاني إلى 24 فبراير/شباط 2019
هذه الفترة ستكون مثل حبة الكرز فوق الكيكة ، أي أنها ستكون فترة رومانسية للغاية بالنسبة إلى الجوزاء وخاصة لطيور الحب ، وسيكون هناك فرص بأنك ستتبادل الاعترافات الغرامية والعاطفية في هذه الفترة.
1 مايو/ايار 2019 إلى 4 يونيو/حزيران 2019
رغباتك هي أوامر وهي في صالحك وسيتم تلبية جميع رغباتك قريبا وسيكون هنالك بعض الحظ لزيادة فرص الزواج  والخطوبة للعازبين في هذه الفترة.
30 يونيو/حزيران 2019 إلى 24 يوليو/تموز 2019
جرب هذه الفترة إذا كنت تفكر في تعريف شريكك وحبيبك بالوالدين أو على العائلة والاصدقاء، وفرص تقارب وجهات النظر بين عائلتك وعائلة الشريك ستكون عالية جداً ، إذا جاء اقتراح الزواج خلال هذه الفترة ، حاول أن تنظر إلى الأشياء بعمق وبحكمة.
من 25 يوليو 2019 إلى 16 أغسطس 2019
يتوقع علماء الفلك أن تكون هذه هي الفترة الميمونة في عام 2019 للعزاب من أجل بدء حياتهم الزوجية، كما أنه من المرجح أن تكون العلاقات التي بدأت في هذه الفترة ودية وناجحة للغاية.
5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الاول 2019
قد تتحول العلاقات الرومانسية إلى الزواج ، وقد تتحول الصداقات الى حب ، وحتى أنها ستكون فترة مميزة للذين كانوا يتجنبون مسألة الزواج منذ فترة طويلة ، ونصيحة الفلك لهم أن يحاولوا التحدث الآن وستحصل على نتائج غير متوقعة.
23 نوفمبر 2019 إلى 15 ديسمبر 2019
هي فترة آمنة للحصول على طفل أو لتكبير عدد أفراد العائلة ، وهي فترة الحصاد في عام 2019.

إقرأ أيضاً
توقعات برج الجوزاء 2019

تعليقات