توقعات برج الثور 2019 بالتفصيل









توقعات برج الثور 2019


كل ما يخص برج الثور 2019 ، توقعات برج الثور العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الثور للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.


الفرص الشخصية المميزة لبرج الثور 2019:
بعد شهر يونيو/حزيران 2019 ستحقق انجاز شخصي سواء في الدراسة او في العمل ، وستكون محط الانظار ، وستشعر بالفخر بنفسك وبما انجزته.
بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران عام 2019 ، سيكون لديك اتجاهات جديدة ومشاريع جديدة وقد تميل نحو الاستقرار والاستقلال بنفسك والبدء بشيء شخصي خاص بك .
ينصحك الفلك بأن تركز كل جهودك في الفترة بين أوائل فبراير/شباط وبين أوائل شهر حزيران يونيو فهذه الفترة هي التي ستحدد إن كان سيكون عام 2019 رائعبالنسبة لك أو سيكون عام عادي مثل الاعوام السابقة.


الامور المالية لبرج الثور في عام 2019:
كما قلنا في الفقرة السابقة أن الامور المالية لن تكون على مايرام في هذا العام ، وستصادف الكثير من الذبذبات ما بين صعود ونزول ، ستشعر كثيراً بهذه الذبذبات والتغييرات الايجابية والسلبية في القطاع المالي خاصة بين أوائل أبريل /نيسان وحتى أوائل أغسطس/آب  ،
ويوم الاثنين 17 مايو /ايار سيكون منعطف هام بحياتك وسيكون يوم فاصل بين هاتين المرحلتين وبحسب علماء الفلك سيكون هذا اليوم تحديدًا لبعض التغييرات في وضعك المالي.
سيكون لديك العديد من المفاوضات وقد توقع أو تفسخ عقد هام وقد تضطر لاتخاذ قرار حاسم في أواخر يونيو/حزيران.
من أواخر نوفمبر/تشرين الثاني إلى ديسمبر/كانون الاول ستنهي العام بشكل جيد ، وسيكون لديك القوة المالية لإنهاء العام 2019 بشكل متوازن وجيد.


توقعات الحب والزواج لبرج الثور 2019:
بالنسبة للمتزوجن من برج الثور 2019:
سيكون هناك بعض التقلبات العاطفية التي قد تؤثر على حياتك الجنسية والزوجية ، وقد تمر بحالات تشعر بها بأنك دون المستوى المطلوب ، وبالتالي فستكون بحاجة للدعم من الشريك أو الحبيب لتخطي هذه الفترات الصعبة.

بالنسبة للعازبين من برج الثور :
أكثر المحظوظين في دخول علاقة عاطفية وفي الارتباط وفي الزواج هم الذين ولدوا بين 26 و 28 أبريل و 4 – 6 من مايو وهم على موعد لايجاد حبهم وهم على استعداد تام لحياة الارتباط والاستقرار العاطفي ، وسيكون الفلك داعماً لهم.


توقعات العمل والمهنة لبرج الثور 2019:
قد تحدث بعض التغييرات المهمة في حياتك المهنية في وقت مبكر من السنة ،وستكون الفترة من 3 فبراير/شباط إلى 21 مارس/اذار فترة مناسبة لتطبيق المزيد من الإجراءات وإضافة بعض الحيوية والقوانين الجديدة في منطقة عملك ويمكن أن تحقق تقدمًا ممتازاً خلال هذه الفترة بالتحديد .
يمكن إدخال المزيد من التنوع في عملك أو من الممكن التوسع أكثر بعلاقاتك العامة وبمشاريعك الخاصة في الفترة بين شهر يونيو/حزيران وشهر يوليو/تموز 2019.

إقرأ أيضاً
الاوقات المناسبة لبرج الثور في الحب والارتباط والزواج في عام 2019



توقعات ماغي فرح 2019 – برج الثور 2019

تبشرك ماغي فرح بأن سنة 2019 ستكون سنة جيدة وحالمة ، حيث ان سنة 2018 التي مضت كانت سنة قاسية عليك يا مولود برج الثور حيث لم تكن محظوظ أبداً ، وكانت صعبة جداً عليك ومررت بالكثير من الخيبات.

توقعات ماغي فرح على الصعيد المالي 2019
تقول ماغي فرح  انك امام نجاح مهني منقطع النظير ، وفرص تتوفر بصورة مفاجئة بغالبية الاحيان ، وقد تبدا بعمل جديد أو تصل الى منصب جديد ، أو قد يحصل تغيير في مكان عملك ، وقد تتوسع اعمالك الى خارج نطاقك أو بلدك، وتتلقى عروض جيدة في فصل الربيع أو الصيف مما يجعلك تغيير من اتجاهاتك .

توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي والحب والزواج 2019:
يتجسد حلم قديم أمامك هذا العام ، ويتجسد لقاء طالما حلمت به ، أو مشروع كان يجول في بالك منذ فترة ليست بالقصيرة ، وستتحقق بعض الامنيات ، ولن تكون هذه السنة مثل سابقتها.
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=x1StBSOGyeY?feature=oembed]

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الثور:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لبرج الثور في العام 2019
2 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019هي الفترة الاكثر تمييزاً وهي الفترة الانسب للارتباط او للخطبة في العام 2019 ، لذا على مواليد برج الثور الذي ينوون الزواج والارتباط ، أن يرتبوا الامور على اساس هذه الفترة.
من 17 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019الفترة الثانية التي تكون فيها الكواكب داعمة لحصول تزاوج وارتباط وخطبة ستكون في هذه الفترة ، وهي فترة مناسبة لايجاد شخص مناسب لك أو ايجاد حب جديد والبدء بعلاقة عاطفية جديدة.
5 يونيو/حزيران 2019 إلى 29 يونيو/حزيران 2019هناك فرص لتقابل شخص يكون له المواصفات التي تعجبك ، فترة مناسبة للتقدم خطوة جديدة في ايجاد شريك عاطفي.
30 يونيو 2019/حزيران إلى 24 يوليو/تموز 2019خلال هذه الفترة ،سيكون لديك مناسبات كثيرة لحضورها فهناك مناسبات للخطوبة والزواج لبعض الاقارب والاصحاب وافراد الاسرة، وفي هذه المناسبات يتوقع لمواليد برج الثور أن يتعرفواعلى شريك حياتهم عن طريق بعض الأقارب.
من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019ينبغي تجنب هذه الفترة من عام 2019 من قبل مواليد برج الثور ولا ينصح بأي بداية جديدة في الأمور الزوجية، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخفيف من أي أمور تتعلق باقتراح خطوبة أو الزواج.
من 1 سبتمبر/ايلول 2019 إلى 4 أكتوبر/تشرين الاول 2019فرص تقريب وجهات النظر مع حب حياتك ستكون مشرقة خلال هذه الفترة ، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه إخبار اصدقائك أو أمك أو عائلتك عن علاقتك العاطفية وعن شريك حياتك الجديد..
من 5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الثاني 2019خلال هذه الفترة ، قد يواجه الأزواج من برج الثور بعض الاضطرابات في الحياة الجنسية والزوجية ، ويمكن أن تتحول الحجج الثانوية إلى نزاعات حادة إذا لم يتم السيطرة عليها ، يمكن للأمور الصغيرة أن تفاقم وأن تجد طريقها إلى المحكمة.
من 29 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019وقت جديد آخر مناسب للارتباط أو لسماع بعض الاعترافات الخاصة بالزواج والخطوبة ، وقد يكون آخر الاوقات المناسبة في عام 2019.

تعليقات