عيوب وسلبيات برج الحمل



عيوب وسلبيات برج الحمل





  1. من سلبيات وعيوب برج الحمل التهور ، والديكتاتورية ، وادعاء المعرفة الكاملة بجميع الأمور ، والمزاجية ، وعدم إكمال ما بدء من مشروعات ، تكرير لحظاته الطفولية،  وكثرة إصدار الأحكام على الآخرين
  2. من الاشياء السيئة في برج الحمل هي الشك الزائد في الشريك كما أنه يعتبر من الناسِ الأنانيينِ، فمن الجميل أن تكون هناك غيرة ولكن من الخطأ أن تنقلب إلى شك مدمر .
  3. الحمل ذو شخصية مندفعة قد تصل إلى حد التهور، فهو يتخذ قراراته دون تأنٍ أو تفكير عميق ويكتشف خطأه بعد فوات الأوان ، وقد يبدأ العديد من المشروعات في نفس الوقت وبدون تفكير متأنٍ ودراسة جيدة
  4. مولود الحمل لديه ردود أفعال سريعة، لا يفكر بنفسه وبمن حوله مما يصيبه بالندم معظم الوقت، فدقيقتان من التفكير الصحيح، بعيدا عن المشاعر والانفعالات، قد تغير حياة صاحب برج الحمل.
  5. من عيوب برج الحمل شخصيته المزاجية، فتارة تجده في قمة السعادة والراحة النفسية وتارة تجده حزينا ومكبوتا، ويمكن لصاحب الحمل التغلب على هذه المشكلة بمحاولة الفصل بين مشاعره الشخصية وطريقة تعامله مع الآخرين.
  6. برج الحمل قائد ديكتاتوري ويظن نفسه افضل من غيره مما يجعله يخسر ولاء من حوله، ويمكن حل مشكلته هذه من خلال صياغة كلماته على شكل اقتراحات وليس أوامر.
  7. من عيوب برج الحمل بعض التصرفات الطفولية التي تتكرر بشكل كثير معه ، وبالنهاية فإن برج الحمل قد يغير من كل سلبياته وسيئاته وعيوبه إذا اقتنع بأنه غير خالٍ من العيوب.

تعليقات