ما هي أشد الابراج خطورة ؟ برج القوس


أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب ، بحسب علماء الفلك الاتراك وبحسب ما قدمته الFBI في إحصائية علی المجرمين وتبينت لهم أبراجهم وميولهم في الاجرام ، وقد جاء الترتيب على الشكل التالي ، ولا تنسوا أن هذه المقال مقدمة لكم من موقع ارب حظ arabhaz.com موقع الابراج العربي الاول والذي يهتم بالابراج والفلك وبرجك اليوم والكثير من امور الاسرة العربية .

3- يأتي في الترتيب الثالث بين ملوك عالم الجريمة.. برج القوس اليوم

على الرغم من أن برج القوس هو البرج الاقل وجوداً على مستوى العالم، إلا أن انتماء عدد كبير جداً من المجرمين له حقاً يجعله برجاً خطيراً جداً ، والسبب الوحيد وراء أن برج القوس لا يحتل المرتبة الأولى في قائمة عالم الجريمة، يعود إلى أن الجرائم تكون بتحريض من أشخاص آخرين يكون هو تحت قيادتهم، ولا يفعل ذلك من تلقاء نفسه.
يستطيع برج القوس الحصول على مواقع ومناصب لا تصدق مثل رئاسة الدول وزعماء المافيا وبارونات المخدرات؛ نظراً لشخصياتهم الجذابة وأفكارهم، واكتسابهم احترام وإعجاب الآخرين ، فمعظم المجرمين الذين بالتأكيد قد سمعتهم بأسمائهم في الأفلام والمسلسلات، كانوا جميعاً ينتمون إلى برج القوس. مثل (بابلو إسكوبار، تيد بو دي، لاكي لوتشيانو، تشارلز برونسون، وحتى ستانلين)
الجرائم التي قد يرتكبها مواليد برج القوس:
على الرغم من كل ماسمعته في الاعلى عنهم وعلى لديهم روح التهور في الجريمة ، إلا أن معظمهم لصوص ومحتالين صغار ذوي مصالح محدودة ولا يؤذون أحد غالبا

للمزيد من المواضيع :


تعليقات