ما هي أشد الابراج خطورة ؟ برج العذراء


أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب ، بحسب علماء الفلك الاتراك وبحسب ما قدمته الFBI في إحصائية علی المجرمين وتبينت لهم أبراجهم وميولهم في الاجرام ، وقد جاء الترتيب على الشكل التالي ، ولا تنسوا أن هذه المقال مقدمة لكم من موقع ارب حظ arabhaz.com موقع الابراج العربي الاول والذي يهتم بالابراج والفلك والحظ اليوم والكثير من امور الاسرة العربية .

8- في المرتبة الثامنة يأتي برج العذراء اليوم .. في الترتيب الثامن

برج العذراء المعروف بدقته وبنظامه، يأتي في المرتبة الثامنة كأكثر الأبراج اختلالاً عقلياً، يعتقد أنهم ماهرون في موضوع إخفاء الأدلة والتمويه وعدم الوقوع في الأسر، وحركتهم دقيقة جداً بالإضافة إلى أنهم يفكرون في أدق التفاصيل، في الأعمال التي يقومون بها ، ومن ناحية أخرى فإن مهاراتهم في الغش والاحتيال موضوع مختلف كلياً، لدرجة تفوق مهاراتهم في جرائم القتل.
الجرائم التي قد يرتكبها مواليد برج العذراء :
العذراء يكون بالعاده مسلح ، ولكن بعض الفلكيين يعتبرونهم من المجرمين الأقل خطرا ، وكثير منهم هكرز محترفين في الكمبيوتر وكثير منهم لصوص متاجر ومجوهرات ! ولكن البعض الاخر يعتبرونهم عدوانيين ويستشهدون بذلك على السفاح الامريكي إد جين الذي سنتحدث عليه بالفقرة التالية :
أشهر المجرمين من برج العذراء:
إد جين هو سفاح أمريكي، وكان المنشار هو سلاحه الأشهر على الإطلاق الذي كان يستخدمه فى قتله للناس، ولد أد جين فى 27 أغسطس أي أنه برج العذراء.
للمزيد من المواضيع :


تعليقات