ما هي أشد الابراج خطورة ؟ برج الثور


أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب ، بحسب علماء الفلك الاتراك وبحسب ما قدمته الFBI في إحصائية علی المجرمين وتبينت لهم أبراجهم وميولهم في الاجرام ، وقد جاء الترتيب على الشكل التالي ، ولا تنسوا أن هذه المقال مقدمة لكم من موقع ارب حظ arabhaz.com موقع الابراج العربي الاول والذي يهتم بالابراج والفلك وحظك اليوم والكثير من امور الاسرة العربية .

4- برج الثور اليوم .. في الترتيب الرابع معروف بطابعه القوي

يأخذ برج الثور المعروف بقوته وطموحه وغضبه وجرأته مرتبة متقدمة في القائمة، لا يترددون في ارتكاب جرائم القتل من أجل ضمان تحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية، ومن دافع شرٍ مطلق وليس فقط لأنهم مرضى نفسيون أو مختلون عقلياً ، وأوضحت إحصائية أخرى تدعم هذا، أن برج الثور هو أكثر الأبراج إجراماً في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.
الجرائم التي قد يرتكبها مواليد برج الثور:
المجرمين من اصحاب الابراج الترابيه يسهل الإقاع بهم ، مابين الابراج الترابية الثور يعد الاخطر و يعد مزاجي وعصبي ، معظم جرائمه غسيل أموال كما أنها سرية جدا ، ذكي وماهر ولا يثق في أي شريك سوی نفسه !
أشهر المجرمين من برج الثور:
يُعد ألبرت فيش سفاح أمريكى، كان طيلة حياته مغرمًا بقصص السفاحين المختلفة ، وكان بعد القتل يرسل خطابات إلى أسر الضحايا ويخبرهم فيها بأن لحمهم لذيذ، ويُعد فيش من مواليد 19 مايو أى أنه برج الثور.

للمزيد من المواضيع:


تعليقات