توقعات كارمن شماس في شهر تموز/يوليو لعام 2017 – برج العقرب



توقعات كارمن شماس في شهر تموز/يوليو لعام 2017 – برج العقرب اليوم
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


  • الأسابيع الثلاثة الاولى من الشهر تحمل لك وعودا كثيرا وامتيازات وافراحا ونجاحات.
  • تقبل على العمل واثقا وتحقق امنتياتك. فتعتمد اسلوبك الخاص في الاستفادة من بعض الفرص وتشغيل بعض الاشخاص واستغلال كفاءاتهم.
  • تستفيد من فترة فلكية واعدة جدا لاعمالك وأوضاعك الاجتماعية كما لاسفارك ولتغييرات في اوساط عملك اذا كنت تبغي ذلك. يغترف الرؤساء والمسؤولين بنجاحك فتنتصر في مباراة او مبارزة، او في مناظرة او منافسة.
  • المهم ان تعتمد الكتمان وان لا تتبجح ببعض الانجازات حتى لا تنقلب الامر عليك. تطرأ في هذا الشهر ايضا احداث حاسمة تفرض عليك بعض التغييرات في حياتك المهنية او الفنية او السياسية او على الصعيد العام.
  • اذا كنت خاليا فقد يجذبك احد الاشخاص ويجعلك محتارا بأمره. تنصحك الافلاك بالتروي حتى ولو جمعك القدر في ليلة سمر بمن ينال اعجابك فقد تصطدم بعد ذلك برحيل او بمسافة تفرقكما او بفقدان الوقت الكافي للتعارف.
  • تعيش ازدواجية او ارتباكا او تخوض مغامرات بلا غد، واذا كنت مرتبطا فقد تشعر بالتعب او يرفض الشريك اللحاق بك في بعض القرارات او الاجتماعات او الحفلات تثير غيرته ربما او يشكك هو بتصرفاتك.
  • يخيم الغموض على اوضاعك الشخصية تطرح التساؤلات حول طبيعة الحب الذي يحمله الآخر لك.
  • قد ترفض احتجاجاته وتواجه بـ “اما تحبني كما انا او علينا الرحيل”. تعقد صداقات جديدة و لكنها تبقى سطحية حتى ولو نظمت مشاريع مع هؤلاء.

 هذا المقال مقدم لكم من موقع ابراج ارب حظ وهو الموقع العربي الاول في عالم الابراج والترفيه حيث يوجد فيه اقسام عن الابراج والحظ وتفسير الالحام وكافة الالعاب منها العاب البنات و باربي العاب
اذاً كما قلنا هذا المقال مقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج الاول في العالم العربي ، وان كنت تريد فاصل ترفيهي بينما تكمل قراءة باقي توقعات كارمن شماس 2017 فليس هناك افضل من لعب بعض الالعاب فإن كنت من محبي “العاب باربي” إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي لعبة مكياج باربي الساحر حيث أنه في هذه اللعبة الجميلة  صالون التجميل الخاص بك وستطلب منك المساعدة لتلبيسها.

تعليقات