ماهي نظرة كل برج عن نفسه - الجزء 1


يقال بأن الحديث مع النفس وسيلة يلجأ إليها الإنسان في بعض المواقف التي يريد بها أن يشجع نفسه او في بعض الاحيان يلوم نفسه، وتكون إما عن طريق الحديث الداخلي “أحلام اليقظة”، أو من خلال الحديث بصوت مسموع، والطريقتان طبيعيتان، والهدف منها إعادة هضم – بلغة الطب – لمواقف لم تُهْضَم ، واليوم سنقدم لكم في موقع ارب حظ ماذا يقول كل برج مع نفسه بين وبين نفسه وسنبدا بالجزء الاول الذي يضم الابراج الستة الاولى في عالم الابراج الفلكية وهي :
برج الحمل ، برج الثور ، برج الجوزاء ، برج السرطان ، برج الأسد ، برج العذراء

 برج الحمل اليوم اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
أنا لست سيئاً .. والغضب الذي يصدر مني سببه أنني لا اقبل بالغلط ، أنا احب الناس واتمنى ان يحبونني .. ومشكلتي أن هناك الكثير منهم يفهمونني بشكل خاطئ وهذا ما يحصل معي دائماً.

 برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
قد لا يرى الناس الا ذاك الجزء الصلب مني ، هم لا يحسون حين يجرحون بكلماتهم ،  هم يريدون فقط ان يكسروني ويتركوني محطماً .. قد اخالفهم كثيراً ولكن هذا لانني اريد ان يكون كل شيء على افضل وجه .. يؤلمني ان يكره الناس طبعي وانا الذي احاول ان اساعدهم

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
أحب التواصل مع الناس ومحاولة مساعدتهم رغم كل ما بداخلي من اوجاع ، وعندما اخفي الكثير من قلقي وحيرتي وسوء وضعي عنهم .. لماذا لا يبحثون عن سر الحزن في عيني للاسف انا فقط علي ان ابقى اضحي لاجلهم

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
أنا كالطير الذي يرقص مذبوحاً من الالم احاول ان اضحك لاخفي دموعي التي بكيتها بالخفاء لوحدي .. نعم ابحث عن سعادتهم وابحث عن حلول لمشاكلهم وعن طريقة لازيل الهم عنهم .. ابحث عن ذلك ولكنني لا اجد لنفسي دواء ولا لروحي الشفاء

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)
يجرحني جدا ذاك الكلام الذي يقول عني بأني متسلط ومغرور انا فقط احاول ان افعل كل شيء ليكونوا بخير .. هم لا يقدرون العطاء الذي اعطيه حتى من راحتي وصحتي .. ولكنم سيدركون يوماً ما ما فعلت من اجلهم .. سيذكرونني ويحتاجون اليّ يوماً

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
عندما تروني انتقدكم او اتذمر كثيراً فلا تحكموا عليّ عندها فهناك جانب أخر مظلوم في شخصيتي ، ساعدوني كي اساعدكم ، لا تكرهوني فأنا افعل هذا من اجلكم واحب الخير لكم

هذا المقال مقدم لكم من موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول
http://www.arabhaz.com
واليكم الان بعض المواضيع التي تهتم بها مواقعنا ونأمل بأن تنال إعجابكم :
  1. العاب تلبيس ومكياج وطبخ البنات

تعليقات