توقعات ماغي فرح في شهر نيسان / أبريل لعام 2017 – برج الجدي



تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح في كتابها الجديد "طريق شاقة نحو السلام 2017 " من كتاب ماغي فرح 2017

توقعات ماغي فرح في شهر نيسان / أبريل لعام 2017  برج الجدي اليوم

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

السبت 1 والأحد 2:
تلفت الانظار، وتترك بصمتك أينما حللت، بعض القضايا المادية تبدو معقدة جدا، قد تحتاج نصائح احد الخبراء. تجتمع مع من تناقش معهه أمرا وتتوصل الى مخرج لابأس به.
الاثنين 3 والثلاثاء 4:
قد تشعر بالحرج، او تعيش بعض العلاقات المتوترة على الصعيد الشخصي، فتطل على لعبة شد الحبال مع الحبيب او تجد نفسك امام واقعع لايرضيك.
وتستعيد الديناميكية والاقبال على الحياة.
الأربعاء 5 والخميس 6:
فترة عاطفية جيدة، وتجد حلولا لبعض المسائل العالقة، وتبحث مسائل عائلية وتلعب مخيلتك دورا ايجابياً في حل بعض القضايا العالقة.
الجمعة 7 والسبت 8:
تسير الأمور بشكل أفضل وتحصل على ماتتمناه، يومان واعدان وتتخذ خلالهما قرارات مجدية وتستعيد ثقتك بنفسك. وتشعر بالارتياح،، شيء يعيد السلام لداخلك.
الأحد 9:
تلاقي مساعدة مجدية، يجب أن تظهر عن ثبات في قراراتك وعن قناعة في خياراتك حتى توحي بالثقة للآخرين.
الاثنين 10 والثلاثاء 11:
تمر بيومين من الارتباك والعرقلة، حاذر حتى لاترتكب الاخطاء، قد تواجه نكسة في هذه الأثناء، ويخلق جو من التشويش الذي يطالل حياتك المهنية او العاطفية، وتجد نفسك عاجزا عن التصرف بحرية.
الأربعاء 12 والخميس 13:
تعيد النظر بعلاقة ما او بارتباط، وربما يطرأ مايعرقل مسيرة لك، ويرتاح البال، وقد تسوي بعض المشاكل، تعتمد اسلوباً ينال الاعجابب وتتصرف برقي ونبل يلفت النظر، وتتاح لك فرص اجتماعية مناسبة تساهم في نجاحك.
الجمعة 14 والسبت 15:
يكافئك القدر على ماقمت به سابقاً ولو جاءت المكافأة من طريق أخرى، وتكتشف اساليبا جديدة لبلورة احد المشاريع.
الأحد 16 :
تبدأ بمشروع يجمع بعض الاصدقاء او بعض افراد العائلة، وتعقد صلات جيدة، وتطل على بعض الانجازات بواسطة فريق تنتمي اليه.
الاثنين 17 والثلاثاء 18:
ماخططت له سيبصر النور، وتسجل ربحا جيدا، ويحالفك الحظ، وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق النجاح. تفرح باجتماعات ومناسباتت وحفلات حلوة.
الأربعاء 19:
قد تسمع كلمات الغزل كما التهاني بماحققته، وتتفاوض وتحقق أهدافك.
الخميس 20 والجمعة 21:
يسبب لك احد افراد العائلة قلقاً، وتحتار بأمرك وتضطر للاستعانة بطرف ثالث يلعب دور الوساطة، والاجواء العامة تكون جيدة،، وشعبيتك تفتح امامك ابواباً للتلاقي والتفاهم.
السبت 22 والأحد 23:
يكون الوحي شديدا ويلتحق بك البعض او يتأثرون بمسارك ويفتح امامك باب كان مغلقا.
الاثنين 24 والثلاثاء 25:
تهتم بشأن فكري او فلسفي او ثقافي وتضع استراتيجية بعيدة المدى لكي تتوصل الى اقلاع احد المشاريع، حاول ان تتجاهل بعضض المغرضين، لاتقحم نفسك في اي مجال يسبب لك المشاكل.
الأربعاء 26 والخميس 27:
تجنب بعض الناس السلبيين والذين لايحسنون الا زرع التشاؤم. فد تقبل على تحول في العمل يصدمك او تضطر لتغيير مسارك.
الجمعة 28 والسبت 29:
تحقق ربحا او ازدهارا او تقدما فيما تقدم عليه، وتتحمل مسؤولية مهمة، او يتم تكليفك بجديد، وقد تفرح بمفاجأة او بشرى سارة، لكنكك تضطر لمعالجة أمر طارئ يتطلب حنكة ومهارة.
الأحد 30:
تقدم على مغامرة تتعلق بحياتك الشخصية او العائلية، ويعيد البعض النظر باحدى العلاقات، فيما يختبر البعض الآخر صدق بعضض المشاعر.
 تمر بأزمة ويؤازرك صديق، لكنك توحي بالغيرة لأحدهم الذي يعاديك.

هذا المقال مقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج الاول في العالم العربي ، وان كنت تريد فاصل ترفيهي فليس هناك افضل من لعب بعض الالعاب فإن كنت من محبي العاب مميزة فهناك لعبة رائعة في عالم الرياضة والقتال واسمها بطل الملاكمة حيث ستقاتل وتضرب وتلكم بشدة وباحترافية ، وستلكم بكل قوتك بطريقك إلى ربح بطولة العالم للملاكمة.
نكمل ايضاً في مجال الالعاب والابراج وان كنت تريد فاصل ترفيهي آخر بعد ان انتهيت من قراءة توقعات ماغي فرح 2017 فليس هناك افضل من لعبب بعض الالعاب فإن كنت من محبي "العاب باربي" إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي  لعبة التسوق مع باربى حيث يمكنك لعب لعبة التسوق مع باربى في العاب كوم الجديدة والممتعة للبنات ، فـ باربي خرجت تشتري ملابسها بنفسها بافكار مذهلة ، وستشتري باربي اجمل ملابسها واحلاها من افضل متاجر بيع الملابس والازياء .

تعليقات