توقعات ماغي فرح في شهر نيسان / أبريل لعام 2017 – برج الدلو




تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح في كتابها الجديد "طريق شاقة نحو السلام 2017 " من كتاب ماغي فرح 2017

توقعات ماغي فرح في شهر نيسان / أبريل لعام 2017  برج الدلو اليوم



(20 كانون الثاني – 18 شباط)

السبت 1 والأحد 2:
يكثر الطلب عليك في اليومين الأولين اللذين يبشران بمناخ جيد وإيجابي، وبأخبار مطمئنة تصلك وتهديء من روعك، تتلقى أخباراً تحملك ربما إلى تنقل قريب أو سفر.
الإثنين 3 والثلاثاء 4 :
تتركز اهتماماتك على شؤون مالية. وتخوض تجارب جديدة، كن متمهلاً في مقاربتك الأحداث والظروف الطارئة.
بين الأربعاء 5 والجمعة 7: تشعر بالأسى أو تتراجع المعنويات، تحتار بطريقة التصرف مع الآخرين، وربما تواجه أشخاصاً سلبيينن لايرون إلا الصعوبات والعقد في أي أمر يواجههم.
السبت8 والأحد 9:
تستقطب بعض الأشخاص الجدد إلى حياتك ، وتخوض نشاطات مشوقة وتستفيد من فرصة قد تتاح لك في مجال اجتماعي يفيدك.
الإثنين 10 والثلاثاء 11:
هذان اليومان يحملان إليك الاطمئنان والإنفراج والشعور بالنصر كما الهناء، والقمر المكتمل يوم الثلاثاء 11 في برج الميزان يغمرك بجاذبية قصوى ويجعلك مرتاحاً إلى مجريات الأمور.
بين الأربعاء 12 والجمعة 14:
حاذر من بعض الأعداء الشرسين، فقد يقدمون احتجاجاً أو يعترضون الطريق أو يلجأون إلى فضح بعض الأمور كما إلى إشاعة أخبار كاذبة.
السبت15 والأحد 16:
تلتقط فرصة تتاح لك للسفر أو لخوض نقاشات مع جهات خارجية أو أجنبية، لكل وجهة نظره وطريقته في التفكير، ما عليك إلا الصبر حتى ولو لم يوافقك الرأي أحد المقربين.
الإثنين 17 والثلاثاء 18:
تحتاج إلى شيء من الراحة كما البقاء إلى من يوفر الاطمئنان، قد يدور حديث مهم حول أمور غالية على قلبك، وربما توقع مستندات وتوقعها، يجب أن تهتم بكل بنودها.
الأربعاء 19:
قد تشعر بالرتابة والملل، وتلوم نفسك على بعض القرارات وتبدل ببعض الإجراءات، كن متكتماً في هذا اليوم ولا تتحدث عن مشاريعك.
الخميس 20 والجمعة 21:
تأتي التأثيرات الفلكية إيجابية، تشتد ثقتك بالنفس وتلاقي المساعدة المطلوبة فتسير الأمور كما خططت لها الجمعة 21، تتقدم بخطى ثابتة وتشعر أن المناخ بدأ يتغير.
السبت 22 والأحد 23:
يحدث مالم تتوقعه، وتأتيك الأخبار من كل صوب، تصرف بإيجابية وفكر بهدوء وضع خطتك الأحد 23 وسر فيها بدون تعرجات.
الإثنين 24:
حضر نفسك لعلاقات أشد حرارة مع بعض المعارف والأحباء.
الثلاثاء 25:
تحدث أمور كثيرة الأهمية تتعلق ربما بحياتك الشخصية والعاطفية، تتلقى نصيحة وتنفتح على بعض الآفاق
الأربعاء 26
تتم مصالحة عن طريق تحكيم أو عن طريق الصدفة.
بين الأربعاء 26 والخميس 27:
كن حذراً جداً، فالأفلاك معاكسة والقمر الجديد في الثور قد يحيي بعض الماضي ويثير بعض الشغب ويولد احتقاناً في حياتك أو حيرة.
الجمعة 28 والسبت 29:
أجل كل قرار إلى هذين اليومين، فهما مباركان من الفلك ويحملان إليك مفاجآت سارة وعلاقات عذبة وأوقاتاً حلوة.
الأحد 30 :
كلما انخرطت في أجواء جديدة لاقيت السعادة، قد يعاونك بعض الأصدقاء على قضايا مالية أو اقتصادية..


ان كنت تريد فاصل ترفيهي بعد ان انتهيت من قراءة باقي الابراج فليس هناك افضل من لعب بعض الالعاب فإن كنت من محبي "العاب بنات" إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي لعبة التقاط الصور في السيرك حيث المهمة هي التالي: يريد هذان الزوجان التقاط الصور لهما في السيرك لكن قبل ذلك يريدان إرتداء الملابس المناسبة، ساعدهما في اختيار الملابس المناسبة كي يبدوا بأجمل صورة ثم التقط لهما الصور التذكارية.
ولا تنسوا ان هذا المقال مقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج الاول في العالم العربي ، وان كنت تريد فاصل ترفيهي آخر فليس هناك افضل من لعب بعض الالعاب فإن كنت من محبي "العاب مميزة" فعليك بلعبة الملاكمة رقم واحد في عالم الالعاب ومهمتك هي : اخطف, الكم ، واضرب ، وقاتل ولاكم بطريقك إلى ربح بطولة العالم بالملاكمة اللعبة اسمها بطل الملاكمة .
.

تعليقات